ذيب غنما

متخصص التسويق الالكتروني

انا متخصص في التسويق الالكتروني واعمل في هذا المجال منذ عام 2006 حين كانت المنتديات مسيطرة على العالم العربي. واكتسبت الخبرة بصناعة العديد من الحملات التسويقية والاعلانية, وصرفت حاليا اكثر من 200 الف دينار وربح تقريبي اضعاف هذا الرقم في هذا الموقع ساوفر لك مقالات متخصصة في التسويق من مجال خبراتي

التعلم هو مسار يتطور كل يوم, لذا اتعلك كل وم واجرب العديد من الحملات والاستراتجيات, وهذا الامر ياخد مني الكثير من الوقت, فهل تملك هذا الوقت؟

خلال الاعوام السابقة صرفت الكثير من الاموال حيث بلغ المبلغ المصروف قبل ان اتعلم هذه الاستراتجيات فوق ال 200 الف دينار مع كثير من الشركات العالمية.

هل تملك هذا الوقت لكي تصرف هذه الاموال؟

في هذا الموقع اكتب الكثير من التجارب العملية والتي سوف توفر عليك الكثر واقدم لك دورتي المتخصصة والمجانية في تحويل الاعلانات إلى ارباح

هل تريد توفير الوقت وربح في نفس الوقت, اقرأ مدونتي او اشترك في دورتي المجانية الان

ماذا حققنا؟

في فترة الاعوام الماضية لقد حققنا الكثير من الارباح لكثير من الشركات  العالمية وفي مختلف المجالات وقد طورت استراتيجيات مختلفة سوف اشاركها معك عبر المدونة والدورات الختلفة.

المبالغ التي تم انفاقها 217,851 دولار

لقد انفقت اكثر من 217 الف دولار على الاعلانات

عدد التحويلات الرابحة 144,235

لقد حققت اكثر من 144 الف تحويلة ناجحة

الارباح التي تم تحقيقها 3,072,205

لقد حققت ربح للعملائي والشركات التي اعمل معها اكثر من 3 مليون دولار

هل تريد المزيد؟

تابع مدونتي

كيف تجد جماهير جديدة لإعلاناتك على الفيسبوك

هل تبحث عن مزيد من الأشخاص لتعرض عليهم إعلاناتك على فيسبوك؟ هل تتساءل كيف تجد مزيد من الجماهير الذين يمكنك استهدافهم على الفيسبوك؟
سنتعلم في هذا المقال كيف نبحث عن جمهورك او عميلك المثالي، وكيف تحولهم إلى جماهير جديدة لإعلاناتك على الفيسبوك.

قراءة المزيد

مقدمة أفضل أدوات سيو (SEO) المجانية التي يمكنك استخدامها.

على الرغم ان المقال يتحدث عن ادوات السيو المجانية لكن احببت في بداية المقال اتحدث عن سبب استخدامي لكلمة سيو بدل من كلمة تهيئة المواقع لمحركات البحث, فعند استخدام ادوات قياس كلمات البحث كان البحث عن كلمة سيو يتجاوز 2000 لكمة شهريا اما تهيئة المواقع فكان لا يتجاوز 10 كلمات, ففي نهاية المطاف انا اكتب المقالات من اجل تعليم التسويق الالكتروني لمختلف الفئات وبناء على ذلك فانني سوف استخدم الكلمات الدارجة حسب البحث, لكي اصل إلى اكبر عدد من اجل تقديم الفائدة.

قراءة المزيد

3 خطوات مهمة من اجل استهداف ناجح لجمهورك المستهدف في اعلانات الفيسبوك وجوجل

عند اطلاق اي حملة اعلانية ان كانت اعلان فيسبوك او اعلان على جوجل او حتى انشاء محتوى لمدونتي ومواقعي الاجتماعية, اكثر سؤال ومشكلة ممكن تواجهني, هل الاستهداف صحيح, هل اعلاني سوف ينجح هل الجمهور المستهدف هو الجمهور الصحيح؟

وكنت اظن ان المشكلة هي الاستهداف وان كان استهدافي خاطيء, فستذهب الاموال المصروفة على الاعلانات الالكترونية او الجهد المبذول على المحتوى سيضيع والوقت اثمن من الذهب

كانت هذه مشكلتي في السابق, وعلى ما اعتقد ان هذه المشكلة تعاني منها انت ايضا وبعد العديد من التجارب واطلاق العديد من الاعلانات الالكترونية, وجدت المعادلة التي عن طريقها احقق اعلان ناجح.

وفي هذا المقال سوف اقدم لك 3 خطوات استخدمها من اجل انجاح اي اعلان واستهداف الجمهور الصحيح.

قراءة المزيد

كيف تساعد الشات بوت في رفع المبيعات على الفيسبوك؟!

اصبح وجود خدمة عملاء هو امر ضروري في اي عملية تسويق, ويساعد وجود ادوات دردشة في المواقع وخاصة شات بوت على رفع المبيعات ,خاصة على صفحات المواقع الاجتماعية مثل موقع فيسبوك. وحسب دراسة اجرتها ادارة الفيسبوك هنالك ارتفاع ملحوظ في استخدام الشات بوت وصل ل 5 مرات العام الماضي.

قراءة المزيد

8 استراتجيات لتحسين عنوان البريد الالكتروني من اجل نسبة فتح افضل

ابدع جميل, مدير المحتوى الابداعي في شركتي في كتابة المواضيع للنشرات الاخبارية التي نرسلها يوميا عبر البريد الالكتروني من اجل حملات التسويق الالكترونية, نسبة اكمال قراءة اي بريد الكتروني يتم ارساله هو 88% وهذا رقم اكثر من رائع.

اليس كذلك؟

قراءة المزيد

تعلم اعلانات الفيسبوك من الالف إلى الياء

 ان اعلان الفيسبوك لكل صاحب عمل او شركة ناشئة وللمسوقيين هو امر اساسي من اجل الوصول إلى الشركات والافراد, وان معرفة هذه الاساسيات هي امر لا بد من اي صاحب شركة ناشئة ان يتعلمها, لان الفرص التي تاتي مع اعلانات الفيس بوك هي فرص رائعة, خاصة ان التكنولوجيا التي تقدمها منصة الفيسبوك للاعلانات الممولة هي فرصة اكثر من رائعة, في هذا المقال سوف اتحدث عن بعض الاساسيات التي سوف تساعدك في فهم بعض الامور في اعلانات الفيس بوك

قراءة المزيد

هل لديك سؤال؟

اسئلني الان وساجيب سريعا