كيفية زيادة متابعين إنستجرام بدون عقاب!

الطريقة السليمة من أجل زيادة متابعين إنستجرام

في محاولة العديد في طرح فكرة السوشال بروف، للأسف ظهرت مجموعة من الخبراء يعتقدون أن زيادة متابعين إنستجرام تعمل عن طريق شراء متابعين من بوتات أو صفحات تمّت تنميتها ثم بيعها لاحقًا، وهذا خطأ..

يشرح ذيب في هذا الفيديو الأسباب التي ستدفعك للإبتعاد عن هذه الطرق.

في هذا الفيديو يشرح ذيب الأسباب الرئيسية من أجل زيادة متابعين إنستجرام في طرق سليمة وصحيحة، وأيضًا يقدم بعض النقاط التي يشرح فيها لما عليك الإبتعاد عن شراء حسابات إنستجرام.

ومن الأسباب المطروحة لعدم شراء حساب إنستجرام والتوجه إلى زيادة متابعين إنستجرام بطرق غير صحيحة وسليمة.

1- خسارة المصداقية

حيث ان الفيسبوك والإنستجرام يستخدمون أسلوب الشفافية ومن الممكن أن يكشفوا حقيقة حساب الإنستجرام كما فعلوا ذلك في الفيسبوك سابقًا…

2- غير مستهدفين

ان الجمهور المتواجد على حساب الإنستجرام لم يتابع الصفحة من أجلك، بل هو متواجد من أجل صفحة قد تكون مخصصة للترفيه أو النكت، وبما أنك تملكه أو اشتريته من أجل بيع منتجك، فالجمهور المتواجد لن يفيدك أبدًا من أجل تحقيق الأرباح.

3- جمهور وهمي

إن إستخدام البوتات من أجل شراء المتابعين زيادتهم على حسابك قد يؤثر سلبًا على ألغوريثم الإنستجرام مما سيؤثر بالتالي على ظهور حسابك.

ومن ثم تابع ذيب..

وتحدث عن طريقته من أجل الحصول على متابعين حقيقين وشرح أحد الطرق الذي يستخدمها وهي الإعلان المدفوع عن طريق إستخدام الـ Story و تحديد الـ Instagram story في  الـ Placements.

واستهداف أشخاص متشابهين عن طريق Look like للجماهير المتفاعلة مع حسابه.

في نهاية المطاف يقترح ذيب الاإبتعاد عن الطرق المشبوهة التي قد تؤثر سلبًا على أي علامة تجارية، فإن بناء الأرباح أسهل بكثير من بناء سمعة العلامة التجارية.

لكن الخسارة التي تحدث بسبب السمعة السيئة، قد تتسبب بخسائر مادية جسيمة في المستقبل وأنت بغنى عنها، لذا دومًا عندما تبحث عن طرق تسويق إلكتروني استخدم دومًا الطرق الشرعية.

ومن أجل زيادة متابعين إنستجرام، ابحث دومًا عن الطرق الطبيعية والتي تعتمد على الممارسات الأفضل حسب المنصة نفسها.

مثل:

  1. الإعلانات المدفوعة
  2. تشجيع المتابعين على الدعم
  3. التفاعل مع المتابعين
  4. الهاشتاغ
  5. التبادل
  6. المحتوى الجيد

لذا تذكر دائمًا أن زيادة متابعين إنستجرام يعتمد على الجهد كما هو واضح وعلى المحتوى القيم.

لذلك إيّاك أن تشتري متابعين أو حسابات مهما حدث.

تحميل...