التسويق الإلكتروني ببساطة – مواد وطرق عملية ومواد مهمة

فيديو : مقدمة في قناة التسويق الإلكتروني

هل تريد تعلم التسويق الإلكتروني والبحث على مواقع لتتخصص بالتسويق؟

في هذه المدونة، أنا ذيب غنما متخصص التسويق الإلكتروني سأقدم لك العديد من الدروس العملية والدورات والمواد المتعلقة في التسويق الإلكتروني.

أنا مصمم على تعليمك التسويق الإلكتروني وتحقيق النتائج والأرباح معك

في عالم التسويق الإلكتروني وكثرة المدربين أحببت أن أبتكر دورة جديدة ومجتمع تسويق إلكتروني جديد.

وأن أطرح فكرة لم يطرحها أي مدرب تسويق إلكتروني من قبل، فعزمت على أن أنشئ تدريب يعتمد على الجانب العملي.

فأنا كشخص تعملت التسويق الإلكتروني بصعوبة، حيث عندما بدأت رحلة التسويق الإلكتروني كانت في عام 2006 وكان إيجاد المعلومة صعب جدًا..

والأصعب أن أطبقها وخصوصًا أن الإتصال بالإنترنت في تلك الفترة كان عن طريق الـ dial up فقط، وكان علي أن أجرب كل طرق التسويق الإلكتروني بيدي لكي أتعلم، لذا أنشأت فكرة توفير التدريب وهذه الطريقة التي أسميها DG Method.

من المجالات التي سأقدمها دورات ومقالات وخبرات عملية عن طريق الفيديوهات على قناة اليوتيوب بإمكانك الإشتراك هنا لمتابعة كل ما هو جديد على قناة اليوتيوب:

قناة لتعلم التسويق الرقمي مع ذيب غنما

معظم المواد التي أقدمها على القناة هي فيديوهات.

لماذا قناتي لتعلم التسويق الإلكتروني؟

هناك العديد من القنوات التي تقدم محتوى رائع ومكثف في التسويق الإلكتروني، وأنا أتابعها، لكن الهدف من قناتي هو تقديم التسويق الإلكتروني بشكل جديد.

صحيح أني سأقدم مواد متعلقة بتهيئة المواقع لمحركات البحث والإعلانات الإلكترونية وتهيئة قنوات اليوتيوب، نعم سأفعل ذلك، لكن أريد أيضًا أن أقدم مواد متخصصة في علم النفس التسويق وأركز على التسويق نفسه وكيف يتم ربطه مع التسويق الإلكتروني.

ففي النهاية، مبادئ التسويق واحدة لكن الأدوات تختلف، هل تتفق معي في ذلك؟

المواد التي سأقدمها على هذه القناة:

الهدف من القناة أن أضعك على الطريق، لكي تتقن التسويق وتتعرّف على أفضل الأدوات المستخدمة في التسويق الإلكتروني.

معظم المواد ستكون عبارة عن فيديوهات وببعض الأحيان مقالات، وسوف تختلف المجالات التي سأقدمها على الموقع من حديث عن تصميم الإعلانات إلى تسويق إلكتروني، وسوف أغطي كذلك تهيئة المواقع لمحركات البحث وتهيئة اليوتيوب والإعلانات والمواقع الاجتماعية، إضافة لذلك سأقدم مواد متخصصة في علم النفس في التسويق.

هل سأقدم أدوات وطرق عملية استخدمها في عملي؟

بكل تأكيد، سأقدم لك أمثلة عملية وأدوات وحتى كتب ومواقع أستخدمها في مجال التسويق الإلكرتوني.

بعض المعلومات عني:

إسمي ذيب غنما، متخصص في التسويق الإلكتروني، وأقدم لك ما أتعلمه من عملي بكل محبة وحماس على المواقع الاجتماعية المختلفة تستطيع متابعتي من هنا:

التويتر: https://twitter.com/DGhanma
الفيسبوك: https://www.facebook.com/DGhanma

ولبناء شبكة مهنية أدعوك على حسابي في لينكد-إن: https://www.linkedin.com/in/dghanma

ساعدت أكثر من 100 شركة ناشئة، ودرّبت أكثر من 300 متدرب في مجال التسويق الإلكتروني، صرفت أكثر من مليون دولار على الإعلانات مع عدة شركات محلية وعالمية، واستطعت تحقيق أكثر من 200 ألف دولار ربح شهريًا، لشركات محليّة وعالمية منها أيكيا، مينا أيتك، مثلث الألعاب وريمودلينج، على مدار 10 سنوات من العمل في التسويق الإلكتروني.

 

 

تحميل...