مراجعة ODUS شات بوت ذكي يدعم العربية (تم إغلاقه للأسف)

الشات بوت هو مستقبل التسويق

قم بزيادة المبيعات، وخفض التكاليف، وأتمتة الدعم بإستخدام المحادثة التفاعلية عن طريق الحصول على شات بوت يتمتع بالذكاء الاصطناعي ويساعدك على إتمام مبيعاتك.

إن كنت تبحث عن شات بوت يتحدث مثل البشر فهذا الشات بوت هو الطفل الذي عليك تبنيه، فقد أُثبت أنه الشات الذي عليك شرائه، شات بوت رائع يتعلم، يتواصل ويدعم العديد من التطبيقات وأهمها الواتساب

73%
متميز

تعرف على روكي

ODUS هو شات بوت قائم على الذكاء الاصطناعي يدعم اللغة العربية ويدعم ايضا لغة الحوار التلقائية, يدعم الكثير من التطبيقات اهمها الواتساب والفيسبوك, هدفه دعم المسوقيين في أتمتة المبيعات.

جربه الان
  • سهولة الاستخدام
  • خدمة العملاء
  • السعر
  • الفائدة

كما تحدثنا سابقًا كيف تساعد الشات بوت في رفع المبيعات على الفيسبوك؟! فنحن الآن نعلم أن الشات بوت يجب أن يكون جزء مهم في أي خطة تسويق إلكترونية.

لذلك بأوقاتي المختلفة أصبحت أجرّب العديد من أنواع الشات بوت المختلفة، وكنت متحمسًا جدًا عندما سمعت عن ODUS ليس لأني حصلت عليه بسعر جيد ولكن لأنه أيضًا يتمتع بالذكاء الاصطناعي ويحاور الناس بشكل رائع ويتعلم مثل طفل صغير.

وقد وضعت هذا الشات تحت التجربة لمدة شهر وأطلقت بعض من الحملات من أجل الحصول بالنهاية على مراجعة حيادية، في باديء الأمر لا أستطيع مقارنة هذا الشات بوت في الوقت الحالي مع العملاق Chatfuel او many Chat على الرغم من أن ODUS رائع لكنه ناشيء وما زال المستقبل أمامه واعد، ومن ناحية أخرى فإن مايكروسوفت للشركات الناشئة تبنت ودعمت هذا التطبيق.

المراجعة

إنّ المراجعة التي أقدمها تتم عن طريق تجربة أربع محاور

  • سهولة الإستخدام
  • الفائدة من التطبيق
  • الدعم الفني
  • السعر

وكل مراجعة أقدمها تعتمد على الإستخدام الشخصي للتطبيق وبشكل حيادي، لذلك هذه هي المراجعة الكاملة لتطبيق ODUS بناء على تجربتي:

سهولة الإستخدام

إن استخدام ODUS لا يبدو سهل في الوهلة الأولى فهو يحتاج لبعض من التجارب ومتابعة الدروس التي يقدمها الموقع، ويقدّم الموقع العديد من الشروحات لكن معظم هذه الشروحات عبارة عن فيديو، وفي بعض الأحيان الأفضل ان تكون مكتوبة من أجل سهولة البحث.

الواجهة بسيطة لكن تحتاج إلى بعض من الوقت لكي تتقن الإستخدام، مع قليل من المهارة سيصبح استخدام الشات سلس، لذلك أقيّمه بسلاسة الإستخدام 8 أو 7 من 10

الفائدة من التطبيق

إن دمج التطبيق مع أعمالي من أهم الأمور التي أبحث عنها عند شراء أي تطبيق، وهذا ما حققه هذا التطبيق عن طريق توفير دمج رائع مع الواتساب، والفيسبوك مسنجر، وقريبًا سيتم دمجه مع الإنستجرام، وهناك أيضًا ويدجت يمكن إضافته على موقعك أو في الإمكان صنع صفحة كاملة من أجل هذا التطبيق لتجربة التطبيق يرجى زيارة هذا الرابط من هنا

ميزات أخرى يدعمها هذا التطبيق ويجعله متقدم عن أي تطبيق آخر هو الذكاء الاصطناعي وهذا يعني أن التطبيق يستطيع التحاور مع أي زائر مثل البشر، وإضافةً على ذلك فهو يتعلم عن طريق البناء الفعّال للحوار.

ملاحظة: الشات بوت يحتاج لمدخلات من الزائر ومن صاحب الشات بوت لكي يتعلم ولا يفعل ذلك لوحده.

ومن أهم الأمور التي دعتني لاختيار هذا التطبيق من أجل كتابة مراجعة هو أنه أصبح يدعم اللغة العربية.

قد تم الإعلان رسميًا أن ODUS الشات بوت الذكي يدعم اللغة العربية، وهذا ما يميزه.

مراجعة ODUS شات بوت ذكي يدعم العربية (تم إغلاقه للأسف)

كما أخبرتكم سابقاً، الشات بوت في طور التطوير وتستطيع متابعة التطورات من هنا ODUS RoadMap

وهناك العديد من الإضافات التي سوف يدعمها الشات مثل زيادة النمو عن طريق التعليقات، وهذا يعني أن كل من يكتب تعليق على منشورات الفيسبوك سوف يتم الرد عليه عبر الرسائل.

من بعض العيوب التي واجهتها خاصة عند تجربة الواتساب، إنه عند مقاطعة الشات بوت لا يتم إيقاف رسائل الشات بوت وهذا مزعج جدًا.

الدعم الفني

كانت هذه من أغرب اللحظات التي واجهتها عند تقييم تطبيق معين، فالدعم الفني لـ ODUS كان غريب بعض الشيء، الدعم الفني في بعض الأحيان لا يريد تقديم المساعدة ويكتفي بالإجابة أنه لا يستطيع دعم هذه الخاصية أو إن طلبت منهم طريقة فعل شيء، فإن الاجابة ستكون غير احترافية وهناك اقتباس مهم “عندما تشاهد الفيديو، الموجود على موقعنا الإلكتروني، هناك تجد كل شيء” طبعا مدة الفيديو أكثر من ساعة وتجبر على مشاهدة الفيديو من أجل الحصول على إجابة أمر بسيط.

مراجعة ODUS شات بوت ذكي يدعم العربية (تم إغلاقه للأسف)

في الصورة السابقة يخبرني المؤسس أنه لا يريد دعم اللغة العربية لصعوبات التقنيات ويُنهي الحديث، ومن ثم يفاجيء الجميع بالحصول على هذا التحديث وعند المزاح معه والحديث عن ذلك بادلني المزاح، ففي كل مرة يجيب بطريقة مختلفة، أمره محير.

لذلك اعتبرت أن الدعم سلبي وإيجابي في نفس الوقت.

مراجعة ODUS شات بوت ذكي يدعم العربية (تم إغلاقه للأسف)

السعر

مقارنة السعر بأدوات الشات البوت، يعتبر السعر مرتفع بعض الشيء لكن الفائدة منه جيدة، وإن كنت تحتاج إلى شات بوت ذكي وقائم على الذكاء الاصطناعي فإن الشات بوت هذا هو الحل الأنسب لك.

مراجعة ODUS شات بوت ذكي يدعم العربية (تم إغلاقه للأسف)

الخلاصة

إن ODUS هو شات بوت مميز جدًا ويعتبر من الأنواع التي لها مستقبل في عالم الشات بوت، وأنصح كل من يحتاج إلى شات بوت يحقق له مبيعات رائعة أن يشتري هذا الشات وعلى الرغم من ارتفاع سعره إلّا أن الميزات المتوفرة فيه تستحق الثناء.

تحميل...