5 أسباب لإنجاح مشروعك لا يخبرك عنها جوجل عن إعلانات الفيسبوك

لماذا تحتاج إلى إعلانات الفيسبوك؟

التسويق عبر إعلانات الفيسبوك هو أمر أساسي لأي شركة أو مشروع يريد صاحبه إيجاد الكثير من الجمهور، لا يكفي أن تُقنع نفسك أن الرواية مطلوبة وجميع الناس تريد قرائتها.

إذا كنت تمتلك رواية جميلة في عقلك، وفكرة رائعة تعتقد أنك تستطيع تحويلها إلى مشروع ناجح، دون إعلانات الفيسبوك، وتعتقد أنّها ستنجح فقط لأن الناس تحتاج إلى هذا الحل أو الفكرة…

هل تظنّ أن هذا المُعتقد صحيح؟!

دعني أقول لك، لا، أنت مخطيء…

عليك أن تصل إلى جمهورك الصحيح، وجود مشروع وفكرة دون ترافيك لن يصل بك إلى أي مكان.

وتحتاج إلى فرصة كبيرة من أجل أن تصل إلى جمهورك.

ولابد أن يكون هذا الجمهور واعي ومناسب لفكرة مشروعك.

لذلك عليك أن تفكر جديا في إعلانات الفيسبوك وأيضًا قد تود التفكير بإعلانات جوجل في المستقبل..

لكن حاليًا أنا أريد أن أتحدث عن إعلانات فيسبوك وأركّز عليها.

ببداية أي مشروع أنت تحتاج إلى العثور على الكثير من الأشخاص الذين سوف يكونوا جزء لا يتجزأ من تحقيق مشروع أحلامك، ولابد يكون هذا الجمهور مُستهدف ومناسب لبدء الشراء منك.

لن تجدني أكتب هذا المقال إن لم أحقق الربح من إعلانات الفيسبوك، لقد حققت الكثير، لكنّني لست هنا للحديث عن نفسي، أريد وضع بعض الحقائق المناسبة لك لماذا عليك الآن أن تبدأ في إعلانات الفيسبوك.

    • لأن كل الجمهور الذي تحتاجه موجود على الفيسبوك

      عدد الأشخاص النشطين على الفيسبوك في هذه اللحظة وعند كتابة هذا المقال هو 2.9 بليون ومن جميع أنحاء العالم فالفيسبوك سوف يساعدك ويساعد مشروعك وعلى تحقيق مبيعات ليست فقط التي في بالك ولكن في أي مكان في العالم.

    •  الفيسبوك يعرفك أكثر من نفسك

      من منا لا يعلم مشاكل الفيسبوك وتسريبات الداتا، نعلم أن هذه مشكلة خطيرة ولكن في نفس الوقت بسبب هذه الأمور عليك تعلم أن الفيسبوك يعرف الكثير عنك وعن جمهورك المستهدف، مما يعني أنك تستطيع وبسهولة تامة إستغلال هذه المعلومات من أجل جذب جمهورك المستهدف إليك مباشرة.

    • الذكاء الاصطناعي للفيسبوك جبار

      هل تعلم أن إستخدام البيكسيل سوف يساعدك على تتبع جمهورك المستهدف ولكن هناك المزيد فإن إستخدام البيكسل سوف يساعدك أيضا على بناء حملات إعلانية عبر الفيسبوك تحقق أهدافك، فإن الذكاء الاصطناعي سوف يعمل على تحقيق الربح عند إطلاق حملاتك الإعلانية.

    • تستطيع التعلم من الفيسبوك

      سوف تتعلم الكثير عند كيفيّة إستخدام إعلانات الفيسبوك من خلال متابعة التقارير، فبكل إعلان يتم إطلاقه على منصة الفيسبوك تستطيع تحديد العناصر التي حققت لك أهدافك، ويعود الفضل إلى قدرة الفيسبوك على تتبع جمهورك ومعرفة ما هي الأمور التي سوف تساعد مشروعك على النجاح.

    • لا تحتاج إلى تكلفة عالية لإطلاق حملات إعلانية على الفيسبوك

      على الرغم من أن الكثير يعتقد، أو ربما أنت على الأقل، أن إعلانات الفيسبوك سوف تُجبرك على صرف الكثير من الأموال، فإن هذا غير صحيح؛ حتى الفيسبوك يتعاون إن تم تطبيق الإستراتجية الصحيحة بالإعلانات، كذلك فإن العائد على الإستثمار سوف يكون عظيم، وتكلفة الإعلانات سوف تكون منطقية وذلك لأن الأرباح التي يتم تحقيقها عند بناء حملة إعلانية صحيحة سهل.

    في الختام يجب أن تعلم أن إعلان الفيسبوك سوف يحقق لك الكثير من الإرباح إذا تم تطبيق مبادىء التسويق الصحيحة، لذلك إذا أردت أن تحقق الربح وتجعل من إعلانات الفيسبوك حليفك لا بد أن تدرس أكثر عن التسويق عبر إعلانات فيسبوك، ولا تعتمد فقط على تشغيل الإعلان بشكل عشوائي.

تحميل...