تعلم إعلانات الفيسبوك من الألف إلى الياء

دليلك المجاني في إعلانات الفيسبوك

 إن إعلان الفيسبوك لكل صاحب عمل أو شركة ناشئة وللمسوقيين هو أمر اساسي من أجل الوصول إلى الشركات والافراد، ومعرفة أساسيّات الإعلانات أمر لابد لأي صاحب شركة ناشئة أن يتعلمه، لأن الفرص التي تأتي مع إعلانات الفيس رائعة، خاصة أن التكنولوجيا التي تقدمها منصة الفيسبوك للإعلانات الممولة أكثر من رائعة، في هذا المقال سوف أتحدث عن بعض الاساسيات التي سوف تساعدك في فهم بعض الأمور عن إعلانات الفيس بوك

إعلانات الفيسبوك من الألف للياء

لماذا إعلان الفيسبوك؟

لمن دورة إعلان الفيسبوك؟

 إن دورة إعلان الفيسبوك مُخصصة لكل صاحب عمل أو شركة ناشئة، وللمسوقيين الذين يريدون تعلّم الإعلان على منصة الفيسبوك، سوف تتعلم عن طريق التطبيق العملي كيفية إنشاء إعلان من الألف للياء.

سوف أغطي أغلب الأساسيات التي تحتاجها من أجل صناعة إعلان يساعد على تحقيق الأهداف سواء كانت عمليات شراء أو تفاعل، أو حتى زيادة حجم المعجبين على صفحة الفيسبوك (ملاحظة: لا أنصحك بالإهتمام بزيادة عدد المتابعين إلا من أجل الدليل الاجتماعي)

ملاحظة: إن نجاح الإعلان على الفيسبوك يحتاج في بداية الأمر إلى صرف بعض من الأموال، والسبب أن أي إعلان ناجح أو تسويق ناجح يعتمد على البيانات والأبحاث التسويقية لذلك ستحتاج إلى شراء بعض البيانات من الفيسبوك أي أنك تحتاج للحصول على زوّار من الإعلانات دون تحقيق أي هدف قبل أن تبدأ تحقيق الأهداف.

وأيضًا تحتاج في عملية الإعلانات كما في جميع الحملات التسويقية وخاصة في التسويق الإلكتروني إلى التجربة، لإن الإعلان الواحد في بداية الأمر لن ينجح، وستحتاج إلا عدة إعلانات. وخاصة إن كان المنتج أو الخدمة التي تقدمها جديدة في السوق أو عليك.

لذلك إن التجربة والأبحاث وصرف بعض الأموال على الإعلانات سوف تحقق لك الآتي.

  1. معرفة الجمهور المستهدف
  2. معرفة مشاكل واحتياجات الجمهور المستهدف

هذا أمر صعب؟

لا تقلق، سوف أشرح لك كل شيء في هذه الدورة، وسوف تصبح محترف ومتخصص في إعلانات الفيسبوك، أعدك.

لكن أريد منك أن تعدني بأمر هام.

لا تحفظ ما أقدمه لك هنا لكن إفهم الأساسيات لأن منصة الفيسبوك تتغير بإستمرار، وكل تطبيق عملي أقدمه لك أساسياته ثابتة، لكن منصة الفيسبوك مُتغيرة.

لكن لم أخبرك لماذا يجب أن تضع إعلانات الفيسبوك، كجزء من خطتك التسويقية؟

إنه أمر بسيط، لأن الفيسبوك هو المستقبل ويسيطر على شبكة الإنترنت مثل جوجل، ولأن هناك 2 بيليون نشط شهريًا على الفيسبوك و 1.45 بليون نشط يوميًا أي 70% من مستخدمي الفيسبوك متواجدين يوميا عليه، ويقضون من الوقت 50 دقيقة يوميًا

أي أن 1900 سنة يتم إستخدامها يوميًا على الإنترنت.

لهذا أنصح أي شخص أن يستخدم إعلانات الفيسبوك كجزء رئيسي من التسويق.

لأنه حقيقةً منجم من الذهب لكل صاحب عمل أو مسوق، أن لم تستغلها اليوم فهناك الكثير من المنافسيين سوف يستغلون هذه المنصة، فماذا تنتظر الآن أبدا عملك على الفيسبوك اليوم.

في هذا الدرس قدمت لك مقدمة لماذا عليك كصاحب عمل أو مسوق استخدام إعلانات الفيسبوك في عملك، وفي الدرس القادم سوف أشرح لك طريقة إنشاء صفحة على الفيسبوك، وكيف تستخدم الخصائص المتنوعة. على الصفحة من أجل النجاح في إعلان الفيسبوك وتحقيق النتائج.

فهرس إعلانات الفيسبوك

تحميل...