تعلم على فنون التسويق لشركتك الريادية من REECE الريادي ذو ال 22 عام

Reece من SendPilot

اسس شركته الاولى وقد بلغ 14 سنة, والان في مقابلة حصرية لموقع DGhanma, اشتهر بتأسيسه لموقع SENDPoilt الموقع الرائع لادارة المواقع الاجتماعية وصناعة المحتوى المتجدد, الذي ساعد اكثر من 100 شركة على صناعة المحتوى وادارة مواقعها الاجتماعية, انفردنا في موقع DGhanma, لديك فرصة رائعة لربح اشتراك مدى الحياة في اداة SENDPoilt التي استخدمها لصناعة المحتوى.

0 75

هذه المقابلة حصرية لموقع dghanma وقد تم طرح الاسئلة في شكل خاص على REECE

في عصر المواقع التطور وتوفر المواقع الاجتماعية اصبح هو المحتوى هو الملك هناك العديد من الادوات مثل buffer و hootsuite لادارة المواقع الاجتماعية ولكن هناك مشكلة لم تستطيع تلك البرمجيات ان تحلها وهي صناعة المحتوى وانشائه وهنا ياتي دور SENDPoilt وهي اداة تساعد خبراء التسويق ووكلاء الاعلانات على صناعة محتوى متميز وادارته.

أسس SENDPoilt, REECE وهو رائد اعمال متسلل عمره 22 عام وقد حصل على 1000 عميل خلال شهر واحد عن طريق التسويق الالكتروني, من هو وكيف استطاع ان يحقق ذلك, وفي هذه المقابلة الحصرية مع DGhanma اخبرنا ذلك

1- مَن هو Recce وما هو هدفك في الحياة؟

أنا رائد أعمال متسلسل، عمري 22 سنة، وأسست عددًا من الأعمال التجارية منذ كان عمري 14 سنة. بدأت بالمتاجرة على موقع “إيباي/eBay”، وانتقلت لتصميم الويب، ثم إلى برمجة تطبيقات الويب، حيث أسست SendPilot؟

تابعني على تويتر ولا تفوت اي جديد

2- ما هي SendPilot؟

إن SendPilot هي شركة برمجيات (سوفتوير) تبني برامج إدارة مواقع تواصل اجتماعي للوكالات وخبراء التسويق. نركز بشكل أساسي على حل المشكلة التي تحدث قبل جدولة المنشورات (التي يقوم بها برامج Buffer و Hootsuite بالفعل) وهي مشكلة كتابة المنشورات. نستخدم الذكاء الصناعي في كتابة محتوى منشورات مواقع التواصل الاجتماعي لخبراء التسويق، ونوفر عليهم ساعات ثمينة من العمل، كما أن خبراء التسويق أصبح بإمكانها الربح أموال طائلة من عملائها واستخدام برنامجنا لكتابة محتوى منشورات تستغرق كتابته شهورًا طويلة في 15 دقيقة فقط.
لقد أطلقنا مؤخرًا خدمة “إتمام عمل” تحمل اسم Blend، وهي تمنح خبراء التسويق أو الأعمال التجارية الصغيرة مدير حسابهم الخاص لإدارة صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي مقابل 49 دولار شهريًا فقط.

3- كيف يساعد sendpilot الشركات الناشئة على تنمية عملها؟

نساعد الشركات الناشئة على تنمية عملها عن طريق تخفيف عبء كتابة المحتوى عبر مواقع التواصل الاجتماعي. المحتوى يُعتبر واحدًا من أهم الأشياء التي يجب على الشركات القيام بها لجذب العملاء، ولكن معظم الاعمال والشركات تتجاهله أو ليس لديها وقت لكتابة المحتوى. لذلك قررنا بناء برنامج يؤتمت العملية بأكملها، ثم أصدرنا برنامج SENDPILOT ـ “وايت ليبل/ whitelabel” لأجل خبراء التسويق الراغبة في إعادة بناء علامة SendPilot التجارية كعلامة تجارية خاصة بهم وإعادة بيعها.

4- كيف تستخدم التسويق الرقمي في sendpiolt؟

لقد أصدرناه مبدئيًا على Pitchground وهي منصة لترويج البرمجيات الالكترونية عن طريق اطلاق حملات اشتراك مدى الحياة (LTD) ، و اطلقنا عرض ممتاز وحصلنا على أول 1000 عميل، وعمل هذا بشكل ممتاز. أصبحنا نستخدم الآن فيسبوك في الإعلان لتنمية قاعدة العملاء واستهداف العملاء المحتملين، ونصب جزء كبير من تركيزنا على هذا. نعقد كذلك “ويبنار” كل أسبوعين، وفيديوهات بث مباشر على فيسبوك من حين لآخر للترويج، ولدينا مدونة نشطة على: blog.sendpilot.co.

5- كيف يساعد التسويق الرقمي الشركات الناشئة على النمو؟

لو تم التسويق بطريقة سليمة، يمكن استغلاله في تنمية العمل بسرعة جدًا. إن إعلانات فيسبوك والتواجد النشط على مواقع التواصل الاجتماعي مهمين جدًا في تنمية أي عمل. أهم شيء هو التفاعل بأكبر شكل ممكن مع المستخدمين أو العملاء، ووجود مجموعة دعم تستمر في إصدار تحديثات، والإجابة على أي أسئلة. إن التفاعل والاستماع للناس هو أهم شيء يدعم جهود التسويق الرقمي.

6- ما هو أكبر خطأ ارتكبته في التسويق الرقمي؟

محاولة التركيز على عدد منصات أكبر من اللازم، فمن السهل إنشاء صفحة على تويتر أو انستغرام أو لينكد إن أو فيسبوك، ومحاولة إدارتهم جميعًا، ولكن ما لم يكن لديك عدد كبير من الناس يقومون بإدارتهم (أو قمت في استخدام SENDPILOT)، لن تنجح في هذا. من الأفضل اختيار المنصة الأكثر ملائمة لعملك – وهي فيسبوك بالنسبة لكثير من الأعمال، ولكن انستغرام هو الخيار الأفضل في حالة التجارة الإلكترونية – ثم تخصيص كل طاقتك ووقتك لها. ستحقق نتائج رائعة من العمل على صفحة الفيسبوك وحدها، وستجذب بعض العملاء المحتملين الرائعين عبر التركيز على منصة واحدة وعدم تشتيت نفسك بين كل المنصات المختلفة.

7- ماذا تفضل؟ المجاني أم المدفوع؟ ولماذا؟

نحن نفضل الإعلانات المدفوعة لأنها تُمكننا من زيادة عدد متابعينا والوصول لأشخاص أكثر – إن إعلانات فيسبوك منخفضة التكلفة، وخيارات الاستهداف فيها قوية جدًا، وبالتالي تعتبر الخيار الأفضل بالنسبة لنا.

8- ما هي مزايا عرض اشتراك مدى الحياة (LTD) للشركات الناشئة التي تقدم البرمجيات كخدمة (SAAS)؟

يوجد مزايا هائلة، وأبرزها هي الانتشار والحصول على المستخدمين الاوائل الذين يقدمون الكثير من الملاحظات والتقييمات ويساعدونك على التكيف مع احتياجات السوق والتلاؤم معها بشكل أكثر. وعند تحقيق ذلك (لقد اقتربنا جدًا من ذلك) تستطيع البدء في توسيع عملك بالتدريج، وضخ الكثير من الأموال في عملية التسويق. وستحقق إيراد كبير يمكنك استثماره في نهاية الحملة كذلك، بالإضافة لوجود عملاء محتملين بانتظام في دردشة خدمة العملاء لديك.

9- هل التسويق عبر البريد الإلكتروني أصبح وسيلة عديمة الفائدة أم مازال قويًا؟ ولماذا؟

إنه أداة قوية لو استُخدم بطريقة صحيحة. لم نستثمر استثمار كبير فيه بعد بسبب نقص الخبرة في هذا المجال، ولكننا أعدننا حملة تسويق وإعادة استهداف جيدة. كما أننا نقدم كتاب إلكتروني مجاني مقابل عنوان بريد إلكتروني، ثم نربط العناوين بعد ذلك بحملة تسويق عبر البريد الإلكتروني نحاول فيها بناء علاقة مع العملاء عبر تقديم مزيد من المحتوى والكتب الإلكترونية المجانية خلال فترة أسبوعين، قبل أن ندعوهم لـ “ويبنار”. حينها فقط نحاول أن نبيع منتجنا للعملاء أثناء الويبنار، ولكن بحلول هذا الوقت، نكون بنينا بالفعل علاقة مع العملاء وبالتالي تزيد احتمالية شرائهم. لو كنت تستخدم التسويق عبر البريد الإلكتروني بطريقة صحيحة، وتضيف قيمة حقيقية (وهذا مهم جدًا)، يمكنك استغلاله لصالحك بشدة. لو حاولت بيع أشياء للناس طوال الوقت، سيلغون الاشتراك ويشعرون بالإحباط، لذلك يجب استخدامه بحكمة.

10- ما هي نصائحك للشركات الناشئة؟

أضِف قيمة! شارك محتوى وأفكار متميزين باستمرار تساعد العملاء على التوسع وتحقيق أهدافهم النهائي. قدم خدمة دعم عملاء جيدة، وحاول الاستجابة لطلبات الدعم. عدّل وغيّر مسار عملك بما يتوافق مع الملاحظات التي تتلقاها دائمًا، وافهم السوق.

11- ما المفاجأة التي ستقدمها لزوار  Dghanma؟

خصم 20 % على الاشتراك الشهري في SendPilot، بمعنى أن بإمكانك الحصول على خطة الوكالة “وايت ليبل كاملة تضمن عميل واحد، و 5 حسابات للفريق العمل، وحساب أدمن، ومنشورات/ملفات شخصية غير محدودة مقابل 24 دولار شهريًا فقط.

كود الترويج: dghanma19

لدينا اشتراك مدى الحياة نشط حاليًا أيضًا (app.sendpilot.co/lifetime) للوكالات (499$) والمستخدم الفردي (49$). كما نقدم حساب مستخدم منفرد واحد نقدمه كهدية مجانية في مسابقة عن طريق الضغظ على الرابط التالي:

اربح SENDPOILT
.

هل لديك سؤال؟

اسئلني الان وساجيب سريعا
تحميل...